أصيب أربعة أفراد من أسرة واحدة بفيروس كورونا المستجد، مساء أمس الإثنين، بعدما كشفت التحاليل المخبرية حملهم المرض إثر مخالطتهم حالة إيجابية سجلت الأحد بحي بام بسيدي سليمان.

وحسب المعلومات المتوفرة لهسبريس فإن الحالات الأربع التي سجلت بحي الغماريين تعود لرجل وثلاث نساء، وجاءت نتيجة مخالطتهم أحد أفراد الأسرة، وهو رجل متقاعد أحس بإغماء بعد خروجه من حمام الحي، لتتأكد إصابته في ما بعد بالمرض بعد إجرائه التحاليل المخبرية.

وأفادت المصادر ذاتها بأن “شخصا خامسا يقطن بحي أولاد الغازي، ويشتغل ‘كسال’ بحمام شعبي، انتقلت إليه العدوى هو أيضا بعد أن قام بخدمة زبونه المصاب”.

وأضاف المصدر نفسه أن “الأسرة ذاتها عرفت تسجيل ست حالات مؤكدة بعد الحالة الأولى التي سجلت داخلها قبل أسبوع من الآن، وهي لفتاة كانت تعمل في إنتاجية فلاحية للفراولة بدائرة للا ميمونة التابعة لإقليم القنيطرة”.

وجرى نقل المصابين إلى وحدة العزل الصحي بالمستشفى الميداني “كوريال”، في انتظار إلحاقهم بالمستشفى العسكري بسيدي يحيى الغرب. وبذلك ترتفع الحالات المسجلة بسيدي سليمان إلى 24 حالة مؤكدة، ضمنها رضيع في شهره الثامن، في انتظار ظهور نتائج باقي المخالطين.

hespress.com