شرعت السلطة الإدارية لعمالة النواصر، التابعة لجهة الدار البيضاء سطات، في مراقبة مدى انخراط الجماعات الترابية التابعة لها في عمليات التعقيم الخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ووقف عبد الله شاطر عامل إقليم النواصر، خلال جولة تفقدية، على سير عملية التعقيم بالجماعات التابعة لنفوذه الترابي، وعلى الحملات التطهيرية التي تقوم بها مصالح الجماعات الست بهذا الإقليم.

ووقف المسؤول بعمالة النواصر على الحملات التي شهدتها مختلف الشوارع الرئيسية والأحياء والفضاءات العمومية التابعة لذات الجماعات، عن طريق تعقيم بالمبيدات الصحية واستعمال معدات لهذا الغرض، من شاحنات مجهزة بصهاريج ومعدات يدوية تستغل لنفس الغاية.

وعاين عامل الإقليم، خلال جولته بهذه الجماعات، مدى حرص المصالح على إنجاح عمليات التعقيم التي تتم بتنسيق بين السلطات والمجلس الإقليمي والجماعات المذكورة.

وتم تخصيص ما يناهز 150 من اليد العاملة التي تشتغل في هذه العمليات هذه الأيام، من أجل إنجاح وضمان استمرارية التطهير والتعقيم، الذي من شأنه أن يخلف ارتياحا لدى الساكنة والتجار على حد سواء.

وعملت السلطة المختصة بإقليم النواصر على تعقيم مختلف النقط والمحاور التي تعرف ترددا كبيرا عليها مثل الطرق الرئيسية والممرات العمومية، فضلا عن المناطق الصناعية التابعة للإقليم، ناهيك عن المناطق التي تعرف كثافة سكانية؛ وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي تنهجها السلطات للحد من انتشار فيروس كورونا.

hespress.com