أخبار إيجابية حملتها المديرية الجهوية للصحة بطنجة تطوان الحسيمة، اليوم الأربعاء، بإعلان 8 حالات تعاف من فيروس “كوفيد-19″، لترتفع حصيلة الشفاء الإجمالية إلى 59 حالة على صعيد الجهة.

المديرية الجهوية كشفت، في حصيلة حول تطور الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد بالجهة، تسجيل 4 حالات تعاف جديدة بطنجة-أصيلة، ليصل إجمالي حالات الشفاء إلى 32 حالة، و3 حالات جديدة بتطوان، ليبلغ المجموع 22 حالة، وحالة تعاف إضافية بالحسيمة، ليرتفع العدد إلى حالتين.

المصدر ذاته أورد أنه تم تسجيل حالة وفاة ثانية بالعرائش، ليرتفع مجموع الحالات المسجلة إلى 16 على صعيد الجهة، إذ يتوزع الباقي بين طنجة (8 حالات) وتطوان (6 حالات).

وحسب نتائج التحاليل المخبرية فقد تم تسجيل 35 حالة جديدة على الصعيد الجهة، حيث تتوزع الحالات المؤكدة حسب مراكز التكفل على 316 حالة بمستشفيات عمالة طنجة-أصيلة (زائد 23 حالة)، و73 حالة بالمستشفى الإقليمي للعرائش (زائد 11 حالة)، و58 حالة بالمستشفى الإقليمي بتطوان (زائد حالة واحدة)، بينما بقي الوضع مستقرا بإقليم الحسيمة (13 حالة) ووزان (حالة واحدة)؛ فيما لم تسجل أي حالة مؤكدة إلى حد الساعة بإقليم شفشاون.

hespress.com