نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، الأربعاء، مائدة مستديرة عن بعد حول قمة الاستثمار سيليكت يوإس إي 2023 ( select USA ).

[embedded content]

وتندرج المائدة المستديرة في إطار استعدادات الفعاليات الاقتصادية بجهة الشمال للمشاركة في قمة الاستثمار بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي ستنعقد بولاية ميريلاند من 1الى 4 ماي المقبل، وذلك بتنسيق وبشراكة مع القنصلية العامة الأمريكية بالمغرب.

وتسعى الفعالية إلى تقديم شروط المشاركة في هذا الحدث الدولي الهام وما يتيحه من فرص الاستثمار والشراكة بين المقاولات المغربية ونظيراتها الأمريكية.

Ad imageAd image

وتم التأكيد بالمناسبة على التزام الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات بتقوية العلاقات المغربية الأمريكية في المجالات الاقتصادية، التي تعود بالنفع على البلدين وتساهم في توطيد العلاقات الثنائية والتعاون المشترك.

وحضر من جانب الغرفة الجهوية كل من نائب رئيس الغرفة أنوار أربعي وياسين العرود رئيس اللجنة الاستشارية الإقليمية بطنجة، ومحمد امين الرملي رئيس لجنة العلاقات الدولية -المنطقة الأمريكية-، و نجيب ولعالي الذي قدم شهادة حول مشاركته في حدث SELECT USA 2022 الاقتصادي.

– Advertisement –

من الجانب الأمريكي حضر شاكر فرسخ ونزهة العمراني عن القنصلية العامة التابعة للسفارة الأمريكية وفاطمة علامة وجمال الدين رابح عن الغرفة الأمريكية بالمغرب.

كما شارك ممثلون ما يناهز 30 مقاولة جهوية من مختلف القطاعات في هذه المائدة المستديرة التي تروم دعم المقاولات والشركات المغربية في منحاها الاستثماري وتطور أدائها.

تجدر الإشارة إلى أن دورة 2023 من قمة الاستثمار SELECT USA ستعرف مشاركة مسؤولين أمريكيين رفيعي المستوى، نظرا لأهمية الوفود والرهانات الاقتصادية المطروحة دوليا.

almaghreb24.com