سجل المركز الاستشفائي الإقليمي بتطوان، مساء الأربعاء، تماثل حالة جديدة للشفاء من فيروس كورونا المستجد، ليرتفع العدد الإجمالي للمتعافين من الفيروس المذكور بإقليم تطوان وعمالة المضيق الفنيدق إلى 50 حالة منذ بداية الجائحة.

مصادر هسبريس أفادت بأن الشخص الذي التحق بلائحة المتعافين من كوفيد-19 هو شاب ثلاثيني ينحدر من منطقة الكاريان بمدينة تطوان، مضيفة أنه تجاوب مع بروتوكول العلاج المعتمد من وزارة الصحة بعد 15 يوما من الاستشفاء، مشيرة إلى أن 18 مصابا بالفيروس ما زالوا يتابعون البروتوكول العلاجي.

ووفق المصادر ذاتها، فإن جميع التحاليل المخبرية التي أجريت لعدد من المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، في الثاني من الشهر الجاري، جاءت نتائجها سلبية، لتواصل حصيلة المصابين بكوفيد-19 استقرارها في الحالات الـ74 المسجلة منذ بداية الوباء؛ من ضمنها 7 وفيات.

يذكر أن آخر تحديث لبيانات المديرية الجهوية للصحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة حول الوضعية الوبائية لفيروس كوفيد-19 كشف تسجيل 21 حالة جديدة مؤكدة الإصابة، ليبلغ مجموع الإصابات المؤكدة 761 حالة بالجهة منذ بداية الجائحة.

وحسب المعطيات ذاتها، سُجّل تعافي 9 حالات جديدة بالجهة، مما رفع مجموع المتماثلين للشفاء من فيروس كورونا المستجد إلى 188 متعافيا؛ فيما توفيت حالة واحدة خلال الـ24 ساعة الماضية، ليصل عدد ضحايا كوفيد-19 بجهة طنجة تطوان الحسيمة إلى 24 وفاة إلى حدود اليوم.

hespress.com