هبة بريس _ الدار البيضاء

في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا إسوة بكل بلدان العالم تقريبا، و بعد التوقف الاضطراري للبطولة المغربية بكل أقسامها و فئاتها، حرصت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على التواصل مع كل مكوناتها من مدربين و لاعبين و حكام.

و في هذا الصدد، وضعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتنسيق مع الإدارة التقنية الوطنية برنامجا تدريبيا خاصا بهاته الفترة و عممته على كل اللاعبين و الحكام، كما وضعت رهن إشارتهم أرقام و عناوين البريد الالكتروني لمسؤولي الإدارة التقنية قصد التواصل معهم طيلة هاته الفترة الحرجة.

و حثت الجامعة كل اللاعبين و الحكام على مواصلة تداريبهم المنزلية وفقا للبرنامج البدني الذي عممته عليهم، كما أوصت بضرورة احترام النظام الغذائي الرياضي و الاهتمام به رغم صعوبة المرحلة و الحفاظ على عادات النوم الصحي و الإكثار من شرب السوائل و غيرها من النصائح.

كما وضعت الجامعة كذلك برامج حلقات خاصة بالتغدية الصحية و الرياضية بموقعها الرسمي، مهيبة بكل مكونات و أسرة كرة القدم الوطنية بالبقاء في منازلهم و التقيد بإجراءات العزل و الحجر الصحي قصد الحفاظ على السلامة العامة لتجاوز هاته المرحلة الدقيقة و الصعبة التي نمر منها.

hespress.com