وضع باريس سان جيرمان الفرنسي، حدا للصراع بين الحارسين الإيطالي جيانلويجي دوناروما والكوستاريكي كيلور نافاس، على مركز الحارس الأول في الفريق.

ووفقا لصحيفة “L’équipe” الفرنسية، فإن إدارة النادي الباريسي قررت إيقاف سياسة المداورة في هذا المركز، بإختيارها دوناروما ليكون الحارس الأساسي في الموسم المقبل، في حين سيتم بيع نافاس في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخرج الحارسان أكثر من مرة في تصريحات إعلامية، ليعبرا عن امتعاضهما من سياسة المداورة والبقاء على مقاعد البدلاء خلال الموسم الرياضي الحالي، خصوصا نافاس الذي تحدث قبل أيام عبر شبكة RMC سبورت الفرنسية عن عدم رضاه عن وضعيته الحالية.

وقال الحارس الكوستاريكي :”أعتقد أن كلانا يحب المشاركة أساسيا باستمرار لمساعدة الفريق، وعلينا أن نحاول حجز مكاننا في الفريق بالعمل اليومي، لكي ندخل في حسابات الجهاز الفني بشكل أكبر”.

وأضاف قائلا: “دوناروما حارس مرمى رائع، وينتظره مستقبل كبير، انضمامه لسان جيرمان سيساعده كثيرا، لأن لديه رغبة في التعلم وتطوير مستواه”.

يذكر أن كيلور نافاس شارك في 18 مباراة بكل البطولات هذا الموسم مقابل 23 مباراة للحارس الإيطالي في مختلف البطولات، ودخل مرماه 23 هدفا، بينما خرج بشباك نظيفة 8 مرات فقط.

almaghreb24.com