آخر تحديث: الجمعة 1 رمضان 1441 هـ – 24 أبريل 2020 KSA 22:56 – GMT 19:56
تارخ النشر: الجمعة 1 رمضان 1441 هـ – 24 أبريل 2020 KSA 22:45 – GMT 19:45

المصدر: ستوكهولم – رويترز

تمسك زلاتان إبراهيموفيتش ببصيص الأمل في انتقاله للعب في هامربي وإن كانت الفرص قليلة عندما يبدأ موسم كرة القدم في السويد بعد جائحة فيروس كورونا.

ويتدرب المهاجم البالغ عمره 38 عاما، الذي انضم إلى ميلان في ديسمبر كانون الأول الماضي، مع هامربي الذي اشترى أسهما به العام الماضي في ظل توقف دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وعزز هذا تطلعات الجماهير السويدية في عودة إبراهيموفيتش للعب في استوكهولم.

وقال إبراهيموفيتش في مقابلة لموقع (دي بلاي) السويدي على الانترنت اليوم الجمعة “لدي عقد مع ميلان حاليا ويجب أن ننتظر لنرى كيف ستنتهي الأمور هناك، اذا انتهت”.

وأضاف “لا توجد قرارات رسمية حتى الآن. لطالما قلت إنني أود لعب كرة القدم قدر المستطاع ولا أحد يعرف ما يحدث في المستقبل”.

وتابع إبراهيموفيتش الذي أغضبت علاقته بهامربي غضب جمهور المنافس مالمو الذي بدأ معه مسيرته “يجب أن أعود إلى إيطاليا لأكمل عقدي كمحترف. تحدث الكثير من الأمور. من كان يعرف أن فيروس كورونا سيدخل في الصورة ويقلب أوضاع العالم في أسبوعين؟.

“سنرى ما سيحدث ولا أفكر في شيء حاليا سوى عقدي مع ميلان. أريد مواصلة اللعب قدر المستطاع. هل سألعب في الدوري السويدي؟ لا اعرف. قلت دائما إنني أود اللعب هنا لكنني قلت أشياء أخرى وتغيرت الأوضاع”.

وعبر إبراهيموفيتش، الذي تضمنت مسيرته اللعب في أكبر أندية أوروبا ومن بينها أياكس أمستردام ويوفنتوس وإنتر ميلان وبرشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، إنه محبط من رد فعل جمهور مالمو بسبب علاقته بنادي هامربي.

وتعرض تمثال اللاعب خارج استاد مالمو للتشويه بشكل متكرر. وقال “هذا محزن. اذا تدمر التمثال فهذا لا يعني اختفاء تاريخي. تاريخي لا يزال قائما”.

alarabiya.net