آخر تحديث: الأحد 20 رجب 1441 هـ – 15 مارس 2020 KSA 12:11 – GMT 09:11
تارخ النشر: الأحد 20 رجب 1441 هـ – 15 مارس 2020 KSA 12:06 – GMT 09:06

المصدر: لشبونة – د ب أ

أكد نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو مجددا اهتمامه البالغ بالمجتمع وخدمة الناس بعدما قرر تحويل سلسلة الفنادق التي يمتلكها في البرتغال إلى مستشفيات للمساهمة في الجهود المبذولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقرر رونالدو تحويل الفنادق التي تحمل علامته التجارية “سي آر 7” إلى مستشفيات لعلاج المرضى المصابين بهذا الفيروس مجانا، على أن يدفع رواتب الأطباء والعاملين بهذه المستشفيات من ماله الخاص.

وكان رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي بعث برسالة يوم الجمعة إلى جميع المصابين بعدوى فيروس “كورونا” المستجد مطالبا إياهم بضرورة الانتباه والالتزام بالتعليمات الصحية للخروج من هذه الأزمة التي يواجهها العالم.

وينتمي نادي يوفنتوس ، الذي يلعب له رونالدو حاليا ، لواحدة من أكثر المناطق تأثرا بفيروس كورونا إذ تنتشر الإصابات بالفيروس بشكل كبير.

وكان رونالدو سافر إلى إقليم ماديرا البرتغالي يوم الاثنين الماضي، وسيظل هناك مع عائلته وصديقته جورجينا رودريغيز وأطفاله الأربعة ، لحين انتهاء أزمة فيروس كورونا في إيطاليا.

وأعرب رونالدو عن تعاطفه مع هؤلاء الذين فقدوا أحداً من ذويهم ، كما أبدى تعاطفه ودعمه لهؤلاء المصابين بفيروس كورونا ، ومن بينهم دانييلي روغاني زميله في صفوف يوفنتوس.

alarabiya.net