أخبار الآن | أستراليا – dailymail

يمكن منع الأستراليين من دخول المطاعم والمتاجر والمكاتب إذا رفضوا الحصول على لقاح كورونا.

باستخدام أوامر الصحة العامة ، تتمتع الولايات والأقاليم بسلطة فرض التطعيمات لأنشطة ومهن معينة مثل العاملين في مجال رعاية المسنين الذين قد يُطلب منهم الحصول على للقاح.

اقترحت رئيسة وزراء نيو ساوث ويلز غلاديس بريجيكليان الشهر الماضي أنها قد تسمح للأماكن الخاصة مثل الحانات والمتاجر وأماكن العمل بوضع قواعدها الخاصة لمتطلبات فيروس كورونا.

وأضافت: “سننظر فيما إذا كنا نسمح للأماكن بوضع قواعدهم الخاصة حول ما يشعرون أنه آمن من كوفيد”.

في نوفمبر (تشرين الثاني)، قال رئيس شركة كانتاس ، آلان جويس ، إنه سيحدث شروط وأحكام شركة الطيران لتطلب من الركاب أن يكونوا قد أخذوا تطعيم. وقال إن العديد من شركات الطيران الأخرى ستفعل الشيء نفسه.

وقال: “سنطلب من الناس الحصول على لقاح قبل أن يتمكنوا من ركوب الطائرة … للزوار الدوليين القادمين والأشخاص الذين يغادرون البلاد نعتقد أن هذا أمر ضروري”.

شهادة التطعيم ضد كورونا

ستقوم الحكومة الفيدرالية بتحديث تطبيقي MyGov و Express Plus Medicare لتزويد الأستراليين بإثبات على التطعيم.

سيتمكن المقيمون الذين تم تلقيحهم أيضًا من طباعة نسخة ورقية من شهادة التلقيح من موقع Services Australia أو مقدم لقاح.

وقال وزير الخدمات الحكومية ستيوارت روبرت للصحفيين يوم الأحد “يحتاج الأستراليون إلى أن يكون لديهم هذا السجل اعتمادًا على أوامر الصحة العامة بالولاية ولكن أيضًا عند السفر وفتح الحدود مرة أخرى”.

4 أعراض تعني أن لديك مناعة قوية لفيروس كورونا
هل تعلم ان هناك اربعة أعراض تعني أن لديك مناعة قوية لفيروس كورونا؟ فقد أجرى باحثون دراسة طبية من أجل التوصل إلى مدى احتواء الجسم على مناعة قوية ضد الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

[embedded content]

akhbaralaan.net