أخبار الآن | المنامة- البحرين (وكالات)

أعلنت وزارة الصحة البحرينية اليوم الجمعة، عن تعافي 31 حالة من فيروس كورونا وتسجيل 289 إصابة جديدة.

هذا وقد مددت البحرين، الأربعاء، إجراءات العزل العام التي تستهدف الحد من تفشي فيروس كورونا لأسبوعين إضافيين بدءا من 23 أبريل وحتى السابع من مايو، وفقا لوكالة الأنباء الرسمية “بنا”.

وذكرت الوكالة أن الإجراءات تشمل “الاستمرار في إغلاق دور السينما، وإغلاق المراكز الرياضية الخاصة وصالات التربية البدنية الخاصة بها، والاستمرار في اقتصار أنشطة جميع المطاعم والمرافق السياحية وأماكن تقديم الأطعمة على الطلبات الخارجية والتوصيل”، إلى جانب إجراءات أخرى.

الى ذلك شاركت البحرين اليوم الجمعة، في الاجتماع المرئي من خلال التقنيات الإلكترونية عبر الإنترنت والذي ترأسه الدكتور أحمد بن سالم المنظري مدير منظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط، بمشاركة وزراء الصحة بالإقليم، والمدراء الإقليميين لوكالات الأمم المتحدة التابعة لمنظمة الصحة العالمية، وذلك للتشاور وتبادل الخبرات في مجال التصدي لجائحة كورونا «كوفيد 19».

ومن خلال مداخلة لوزيرة الصحة، هنأت منظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط وزراء الصحة بالإقليم، والمدراء الإقليميين لوكالات الأمم المتحدة التابعة لمنظمة الصحة العالمية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وتقدمت بجزيل شكرها لهذه الجهات التي بذلت جهودا جبارة منذ بداية الجائحة.

مصدر الصورة: رويترز

إقرأ أيضاً:

akhbaralaan.net