شيّعت إلى مثواها، اليوم الأحد، الفنانة دلال عبدالعزيز التي توفيت عن عمر يناهز الـ61 عاما بعد صراع مع المرض، حيث ووري جثمانها في مثواه الأخير بمقابر الأسرة في مدينة نصر وبجوار زوجها الفنان الراحل سمير غانم.

وأقيمت صلاة الجنازة في مسجد المشير طنطاوي، بحضور أسرتها وعدد كبير من نجوم الفن، لتدفن بعدها إلى جوار زوجها الذي توفي قبلها بعشرة أسابيع.

الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز

الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز

وقد أوفد الرئيس عبدالفتاح السيسي، العميد محمد محسن عمارة، للمشاركة في حضور جنازة الفنانة الراحلة وإبلاغ أسرتها خالص عزائه ومواساته.

وتوافد الفنانون وعدد كبير من محبي وأقارب الأسرة للمشاركة في تشييع جثمان الفنانة الراحلة، وحمل النعش زوجا ابنتيها حسن الرداد ورامي رضوان والفنان عمرو سعد والفنان هشام جمال.

من عملية تجهيز القبر الذي ستدفن فيه الفنانة دلال عبدالعزيز بجوار زوجها الفنان الراحل

من عملية تجهيز القبر الذي ستدفن فيه الفنانة دلال عبدالعزيز بجوار زوجها الفنان الراحل

الفنانة المصرية القديرة من مواليد عام 1960، تخرجت من كلية الزراعة وحصلت على درجة بكالوريوس في الإعلام.

بدأت مسيرتها الفنية عام 1977 بالمشاركة في مسلسل “بنت الأيام”، والتقت زوجها الفنان الراحل سمير غانم عام 1981 في مسرحية “أهلا يا دكتور” ثم تزوجا عام 1984.

شاركت دلال وسمير في أكثر من 19 عملا، منها فوازير “فطوطة” وفيلم “يا رب ولد”.

مسيرتها الفنية تمتد على 4 عقود وتشمل نحو 200 عمل سينمائي ومسرحي وتلفزيوني، آخرها مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عُرض في رمضان الماضي.

وكما شاركت زوجها سمير غانم الحياة الشخصية والفنية، شاركته أيضا في سبب الوفاة، حيث أصيب الاثنان بفيروس كورونا في أبريل الماضي، ليتوفى سمير غانم في مايو وتلحقه دلال عبدالعزيز في السابع من أغسطس.

alarabiya.net