آخر تحديث: الجمعة 20 شوال 1441 هـ – 12 يونيو 2020 KSA 22:25 – GMT 19:25
تارخ النشر: الجمعة 20 شوال 1441 هـ – 12 يونيو 2020 KSA 21:43 – GMT 18:43

المصدر: القاهرة – أحمد الريدي

مشهد لم تتجاوز مدته 3 دقائق، ظهرت فيه الفنانة المصرية أمينة خليل بمسلسلها “ليه لأ”، إلى جوار الثنائي “دينا مراجيح” و”يوسف جو” تسبب في جدل كبير عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

المسلسل الذي يعرض في الوقت الحالي عبر منصة “شاهد VIP”، كان حديث الجميع عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بسبب مشهد جاء في الحلقة الخامسة.

حيث ظهرت بطلة العمل وهي تعمل في شركة خاصة بخدمة توصيل الركاب، ويستقل سيارتها الثنائي “دينا مراجيح” و “يوسف جو”، من أجل إيصالهما إلا أن مشاجرة تحدث خلال الرحلة ويشتبك الثلاثي معا.

ثنائي مثير للجدل

مشهد طبيعي ربما لن يتوقف عنده أحد في ظل الأجواء الطبيعية، إلا أن ظهور الثنائي دينا ويوسف كان سببا كافيا لإثارة الجدل، حيث اشتهر الثنائي من خلال ظهورهما عبر تطبيق “تيك توك”.

وانتقد البعض ظهورهما بسبب المحتوى الذي يقدمه الثنائي من خلال حساباتهما على “تيك توك”، كما رأى البعض الآخر أن هناك من هو أحق بالفرصة من الثنائي.

فيما دافع البعض الآخر عن وجهة نظر صناع المسلسل، واعتبروا أن ظهور الثنائي في مشهد ليس أمرا يستحق كل هذه الضجة، ولا يمكن القول إن هناك من هو أحق بالفرصة، خاصة وأن الفنان الموهوب ستأتيه الفرصة في أي وقت.

كما تساءل البعض عن موقف نقابة الممثلين من ظهور الثنائي في المسلسل، وهو ما تم الرد عليه بأن الأمر طبيعي في ظل تقديمهما لمشهد واحد، وهو أمر لا يحتم عليهما الحصول على تصريح بالتمثيل.

صورة من المشهدصورة من المشهد

“العربية.نت” أجرت اتصالا ببطلة المسلسل أمينة خليل التي أكدت في بداية حديثها أن اختيار الممثلين المشاركين في المسلسل هو أمر من اختصاص مخرجة العمل مريم أبو عوف، وهي كبطلة للمسلسل تقوم بتنفيذ الدور المطلوب منها.

أمينة خليل لا تعرفهما

أما ما يخص الجدل الدائر حول المشهد الذي ظهرت فيه إلى جوار الثنائي، فقد أوضحت أنها لا تعلم بالحديث الدائر عن المسلسل وهذا المشهد بالتحديد حيث لم تتابع ردود الأفعال منذ الأمس.

كما أنها لا تمتلك حسابا عبر تطبيق “تيك توك” وبالتالي فهي لا تعلم من هما “دينا ويوسف”، ولا تعلم بالمحتوى الذي يقدمانه من خلال التطبيق ولم تشاهده من قبل.

مشددة على أن الثنائي ظهرا في المشهد وقدماه بشكل جيد للغاية، وهو ما علقت عليه قائلة “ملناش دعوة بحياتهم الشخصية.. كل واحد حر”، معتبرة أن صناع المسلسل يتم سؤالهم عن العمل الفني ومدى إجادة المشاركين فيه لما يقدمونه، ولا يسألون عن أي أمر آخر.

alarabiya.net