ظهرت الفنانة المصرية، نيللي كريم، مع زوجها لاعب الاسكواش السابق، هشام عاشور، أمس الخميس، لأول مرة في لقاء تلفزيوني يجمعهما، بعد الاحتفال بزفافهما الشهر الماضي.

وكشف هشام عاشور خلال استضافته على قناة “CBC” المصرية، كواليس حفل زفافه مع النجمة المصرية فقال إنه عندما وصل المأذون لإتمام عقد قرانهما في الساحل الشمالي، كان هو مازال متواجدا في البحر، وذلك بسبب وصول المأذون مبكرا عن موعده بعشرين دقيقة.

كما أشار إلى أن شقيقه المطرب، رامي عاشور، هو من تولى تنظيم حفل الزفاف إلى جانب إنجي المر، صديقة نيللي كريم ومديرة أعمالها، ليقاطعه رامي قائلا إنه وإنجي كانا يدركان أن هشام ونيللي كريم لم يكن ينويا إقامة حفل زفاف، ولهذا قررا أن ينظماه.

هذا وشهدت الحلقة مفاجأة من نيللي كريم لزوجها هشام عاشور، لأنه لم يكن يعلم حضورها تصوير الحلقة. وقال إنها تعرفت على زوجها، من خلال صداقتها بشقيقه، رامي، وتابعت أنها التقته لأول مرة أثناء حضورها أحد المهرجانات الفنية في مدينة نيويورك الأميركية، ثم التقيا مرة أخرى بعد 3 سنوات في مدينة الجونة.

[embedded content]

وأكد هشام عاشور أن ما جذبه إلى نيللي كريم من لقاءاته معها هو طيبتها وتواضعها، مؤكداً أنه يعتبر زواجه من نيللي كريم “معجزة لأنه لم يكن يعتقد أن زواجه سيكون بهذه السرعة، خاصة أنه كان يستمتع بحياته عازبا.

يشار إلى أن نيللي كريم وهشام عاشور احتفلا بزفافهما في شهر أغسطس/ آب الماضي بأحد المنتجعات في الساحل الشمالي المصري، بحضور عدد كبير من الفنانيين من أبرزهم عمرو دياب وأمير كرارة، وهالة صدقي، وإلهام شاهين.

وأثار خبر زواج الفنانة الشهيرة جدلا لدى البعض، بسبب فارق العمر بينها وبين زوجها، هشام عاشور، إذ إنه يصغرها بـ8 سنوات.

من حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور

من حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور

يشار إلى أن هشام عاشور يصنف رقم 13 عالميا، في لعبة الإسكواتش، قبل أن يعتزل اللعبة ويتجه إلى التمثيل، حيث شارك في رمضان الماضي بمشهد فقط في مسلسل “حرب أهلية” مع الفنانة يسرا.

ويعد زواجه من النجمة نيللي كريم، هو الزواج الأول له، بينما تزوجت نيللي كريم مرتين، الأولى في الـ16 من عمرها وأنجبت ابنيها كريم ويوسف، ثم تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا الذي انفصلت عنه عام 2015، ولديها منه سيليا وكندة.

يذكر أن نيللي كريم كانت أعلنت في شهر مارس/آذار الماضي فسخ خطوبتها من رجل الأعمال، عمر إسلام، دون إبداء أسباب.

alarabiya.net