يلتقي ناديي مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين في نهائي دوري أبطال أوروبا في 29 مايو الجاري على ملعب أتاتورك الأولمبي في مدينة إسطنبول.

وكان نادي تشيلسي فاز على نادي ريال مدريد 2-0 في مباراة العودة في نصف نهائي أبطال أوروبا، وأصبح منافس مانشستر سيتي في المباراة النهائية.


هدف التعادل في الشوط الثاني  أي نتائج، فيما ضاعف الفريق البريطاني الفارق في الدقيقة 86.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا” أكد أن مدينة إسطنبول التركية ستستضيف مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا على عكس الأنباء التي أفادت أنها ستنقل إلى فرنسا أو مكان آخر.

وأشار الاتحاد إلى أن هناك تطمينات من السلطات التركية بأن الحجر الصحي الذي فرضته أنقرة، “لن يكون له أي تأثير على المباراة”.

ومن المقرر أن تستضيف مدينة إسطنبول التركية نهائي دوي أبطال أوروبي في 29 أيار/مايو، حسب ما أكده الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا” لوكالة الأنباء الفرنسية، على الرغم من الوضع الصحي في البلاد نتيجة تفشي فيروس كورونا، ودخول البلاد حجرا صحيا لثلاثة أسابيع.

وكان من المقرر إقامة نهائي العام الماضي على ملعب أتاتورك، لكن الوباء أجبر الاتحاد الأوروبي على إكمال المسابقة في فقاعة لشبونة اعتبارا من الدور ربع النهائي، وذلك من أجل إنقاذ الموسم الذي توقف لأشهر طويلة منذ آذار/مارس بسبب تفشي “كوفيد-19”.



تركيا اليوم