شهد العالم في الفترة الماضية تعليق العديد من التطبيقات مثل Messenger و Facebook و WhatsApp و Instagram ، والآن عادت العطلات ، وستجد العديد من المستخدمين يشكون من أن Messenger لم يرسل رسائلهم الصوتية.

تعطل مفاجيء في الماسنجر

منذ فترة تأثرت تطبيقات WhatsApp و Facebook و Messenger و Instagram ، ووجد بعض المستخدمين صعوبة في تسجيل الدخول إلى هذه المنصات الإلكترونية ، وبدأت تظهر بدائل لهذه المواقع ، خشية أن ينعزل العالم عن المجتمع. تحول إلى Telegram للحصول على المساعدة. ، لم يتعطل من قبل ، إنه التطبيق الوحيد المتاح ، والذي يمنحه ميزة الاستمرار في التشغيل أثناء التعطل ، والآن يوجد بديل لتطبيق Messenger.


اول تعليق من فيس بوك بعد تعطل ماسينجر

علقت شركة فيسبوك على تعطل خدمة الدردشة من ماسنجر التابع للشركة في مصر وعدة دول أخرى.

حيث قال المتحدث الرسمي لفيسبوك, “نعلم بحدوث عطل عند بعض المستخدمين لماسنجر وإنستجرام، ونعمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن”, كما شهدت خدمة الدردشة من “ماسنجر” التابع لشركة “فيسبوك” تعطلا في مصر اليوم، حيث لا يتم إرسال الرسائل منذ صباح اليوم, وقد لاخظ هذه المشكلة العديد من المصريين على تطبيق ماسنجر في الهواتف المحمولة، وأيضا على أجهزة الحاسب الآلي، مع ظهور رسالة “لا يوجد اتصال بالإنترنت”، أو “جاري الاتصال”, وتأثرت أيضا البلاد الاوروبية بهذا العطل الفني في تطبيق ماسينجر.



تركيا اليوم