ماذا ستفعل لو كان لديك أكثر من 107 مليار دولار؟ بالنسبة لكثير من الناس ، هذا الرقم مقصور على فئة معينة ومن الصعب قياسه. معظمنا سيكتفي بجزء بسيط من هذا الرقم. لكن ، لمؤسس مايكروسوفت بيل جيتس ، 107.1 مليار دولار هو صافي ثروته المقدرة ، وهو حريص إلى حد ما حول كيفية إنفاقه لتلك الأموال.

قرر أحد المهوسين على الإنترنت إنشاء موقع ويب يمكن أن يجعل المستخدمين يشعرون بأنهم تركوا جامعة هارفارد ليوم واحد (حسنًا ، حقًا لبضع دقائق). يحتوي الموقع على بعض الأشياء الفاخرة التي يمكن أن نحلم بها فقط ، ويمكن للمستخدمين جمعها معًا لمعرفة إلى أي مدى وصلت ثروة بيل جيتس بالفعل.


ماذا تستلزم أموال ‘إنفاق بيل غيتس’؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد عن موقع الإدمان والخيارات المتنوعة المدرجة في قائمة أهم العناصر الفاخرة.

ما هو صرف اموال بيل غيتس

في حين أن البعض كان يأمل في أن تحظى ‘أموال’ إنفاق بيل جيتس بالاهتمام عبر الإنترنت لأنها كانت نوعًا من الحملات التي نظمها بيل لإعطاء بعض ثروته الهائلة بعيدًا ، إلا أن الموقع لا علاقة له بإعطاء الأموال. يمكن للمهتمين بمعرفة مقدار الشراء الذي يستغرقه استنفاد صافي قيمة بيل أن يتجهوا إليه Neal.fun/spend/ .

إجبار أبي على ابنته

يتضمن الموقع شبكة من العناصر التي يمكن للمستخدمين اختيار شراءها أو بيعها من أجل الحصول على مبلغ حساب Bill للانخفاض. على الرغم من أن صافي قيمة بيل يقدر بـ 107.1 مليار دولار ، فإن الموقع يستخدم 90 مليار دولار كهدف للإنفاق.

تبدأ العناصر المتاحة للشراء بـ $ 2 Big Mac ، وهناك أيضًا بعض العناصر المنخفضة مثل كتاب 15 دولارًا وقهوة 4 دولارات. مع إنفاق الأموال ، تبدأ صافي قيمة بيل في الانخفاض.

العناصر تصبح أكثر تكلفة في القائمة. أشياء مثل تزلج جت 8000 دولار وخاتم ألماسي بقيمة 10000 دولار ليست سوى اثنين من العناصر المتوسطة في الموقع. اليخوت وطائرات مقاتلة بملايين الدولارات جعلت القائمة أيضا.



تركيا اليوم