يستعد النادي الأهلي، لمواجهة قوية مساء اليوم أمام فريق المقاولون العرب في مباراة مؤجلة من الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يدخل المباراة ساعيًا نحو الفوز باللقاء وتحقيق ثلاث نقاط جديدة تقربه من صدارة الدوري، حيث يحل ثانيًا برصيد 45 نقطة جمعها من 21 مباراة وله 5 مباريات مؤجلة.


فيما يأتي خصمه المقاولون العرب في المركز الـ14 وفي موسم سئ لأبناء عماد النحاس، برصيد 29 نقطة وفارق 4 نقاط فقط عن أقرب مركز الهبوط.

تقام مباراة الأهلي والمقاولون في بث مباشر في الثامن من شهر يوليو الجاري على استاد بترو سبورت في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس في لقاء يسعى خلاله المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات لمزاحمة الزمالك على صدارة الدوري المصري .

ويتصدر نادي الزمالك الدوري برصيد 61 نقطة من 27 مباراة ، فيما يوجد الأهلي فى المركز الثانى برصيد 45 نقطة ولكن من 21 مباراة.

يدخل فريق الاهلى اختباراً صعباً حينما يواجه نظيره المقاولون العرب الليلة  على ستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية في ظل رغبة المارد الأحمر في مواصلة نغمة الانتصارات بعد الفوز على سموحة برباعية دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة بجانب سعى ذئاب الجبل لإيقاف نزيف النقاط بعد الخسارة من طلائع الجيش بهدف دون رد في نفس الجولة.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

التردد الجديد هو «.. 11861 معدل الترميز 27500..» .

تردد القناة 11861

معامل الاستقطاب رأسي

معامل الترميز27500

معامل تصحيح الخطأ6/5



تركيا اليوم