سيكون الجمهور الجزائري على موعد مع مشاهدة مباراة المنتخب الوطني أمام جيبوتي في العاصمة المصرية القاهرة على القنوات الجزائرية.

وأعلن التلفزيون العمومي اليوم الثلاثاء أنّه سينقل المواجهة على القناة السادسة والقناة الأولى بداية من الساعة 14:00 مساءً بالتوقيت المحلي.


إلى جانب ذلك، أعلن المصدر أنّ الفرصة ستكون مواتية للجزائريين لمشاهدة القائد رياض محرز وزملائه على قناة “تايم سبور” المصرية.
يذكر، أن اللقاء سيلعب بالعاصمة المصرية القاهرة “استاد القاهرة الدولي” الجمعة بذكريات الماضي.

موعد مباراة الجزائر وجيبوتي المقبلة في تصفيات كأس العالم 2022

وتقام المباراة يوم الجمعة 12 نوفمبر المقبل في تمام الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة ظهرا بتوقيت الجزائر، الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، الرابعة ظهرا بتوقيت أبو ظبي.

وأوقعت قرعة تصفيات كأس العالم منتخب الجزائر في المجموعة الأولى، إلى جانب جيبوتي وبوركينا فاسو والنيجر، كانت مباراة الدور الأول بين المنتخبين انتهت بفوز كاسح لمحاربي الصحراء بنتيجة 8-0.

ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات كأس العالم 2022 إفريقيا

ويتصدر “الخضر” المجموعة الأولى بالتصفيات، برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد، بالتساوي مع بوركينا فاسو، قبل مباراة حاسمة ومصيرية بينهما في الجولة الأخيرة، في المقابل، يتذيل منتخب جيبوتي ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط بعد الخسارة في أول 4 جولات.

وفي الجولة الثالثة، أمطر المنتخب الجزائري شباك ضيفه النيجري بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتها ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022”.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وجيبوتي اليوم

مباراة الجزائر وجيبوتي تستضيفها جيبوتي وليس الجزائر علي الرغم من إقامة اللقاء في مصر علي ملعب ستاد القاهرة الدولي مما لا يعطي الحق لتلفزيون الجزائري بنقل اللقاء علي البث الأرضي ولكن هناك تأكيدات بنقل المواجهة عبر Algerie 3 TV الذي قامت بنقل كافة مباريات المنتخب الجزائري في تصفيات كأس العالم كما ستقوم قناة الإتحاد الدوري عبر منصة اليوتيوب بنقل مباراة الجزائر وجيبوتي.

  • Algerie 3 TV.
  • قناة الإتحاد الدولي باليوتيوب.



تركيا اليوم