في آخر تحديث للتطبيق على كل من إصدارات Android وiOS، يتم الآن طرح ميزة استخدام تطبيق واتس اب دون انترنت لجميع مستخدمي التطبيق، وذلك بعد ان تم اختبار هذه الميزة على مدى الشهور الماضية والتي سمح للمستخدمين بربط حساباتهم بأجهزة ثانوية والاستمرار في إرسال واستقبال الرسائل بدون الهاتف الذكي الأساسي المتصل بالإنترنت، بحسب موقع gsmarena المتخصص في الشؤون التقنية.

حيث كان يتعين عليك في السابق، التأكد من أن هاتفك الذكي الرئيسي لا يزال متصلا بالإنترنت قبل أن تتمكن من إجراء محادثة على متصفح الويب المرتبط، وعند تمكين هذه الميزة على هاتفك الذكي، يلزمك الاشتراك في الميزة التي لا تزال في الإصدار التجريبي، بغض النظر عما إذا كان هاتفك الذكي الرئيسي متصلا بالإنترنت أم لا، وبمجرد التمكين، سيتم إلغاء ربطك بجميع الأجهزة قبل إعادة الارتباط بجهاز جديد.


وسوف تتمكن الأجهزة المرتبطة من تلقي الرسائل وإرسالها لمدة تصل إلى 14 يوما بعد انقطاع اتصال الهاتف الذكي الرئيسي، وللتحقق من الميزة، قم بالتحديث إلى أحدث إصدار من واتساب، ثم انقر فوق قائمة النقاط الثلاث، ثم اضغط على خيار الأجهزة المرتبطة وقم بتمكين الميزة.

تفاصيل ميزة ينتظرها الملايين إستخدام
كانت هذه تفاصيل ميزة ينتظرها الملايين: إستخدام تطبيق واتساب دون انترنت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



تركيا اليوم