هل النت هيقطع يوم 11 10 بعد ان انتشرت الكثير من الاخبار المتداولة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والتى تشير بانقطاع الانترنت على العالم باكمله في يوم 11 اكتوبر 2023، فقد بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن حقيقة انقطاع الانترنت عن العالم، وهل سينقطع الانترنت عن العالم في يوم الاربعاء المقبل الموافق 11 اكتوبر 2023 أم لا؟، وهو الامر الذي جعل الكثير من مستخدمي شبكة الانترنت العالمية يشعرون بالقلق.

حقيقة انقطاع الانترنت عن العالم

ومن خلال بحث الكثير من المواطنين عن حقيقة انقطاع الانترنت عن العالم، فقد تم الاعلان على انه قد بدأت تلك الاخبار من خلال تحذير وكالة الفضاء العالمية ناسا، والتى افادت بوقوع عاصفة شمسة شديدة في يومي 10 و11 10 2023، والتى افادت بأنها سوف تؤدى إلى انقطاع الانترنت عن العالم، حيث تم العمل على ربط ذلك الحدث بالماضي، حيث انه قد كانت هناك عاصفة شمسية قوية في عام 1859 وفي عام 1921، والتي تسببت في اضرار كثيرة على كوكب الارض.


هل سينقطع النت عن العالم؟

وللاجابة عن سؤال الكثير من المواطنين حول العالم عن هل سينقطع النت عن العالم؟، فقد أكدت وكالة ناسا الأمريكية في البيان الرسمي الخاص بها، فقد تم الاعلان على أنه لم يتم العثور على أية أدلة أو بيانات أو مؤشرات تفيد بأن العالم سيشهد أية مشاكل في خدمات الإنترنت في خلال الفترة القليلة المقبلة، وأشارت إلي أن تلك الاخبار لا أساس لها من الصحة، كما نوهت على انه لا يجب على سكان العالم الذهاب وراء الشائعات التى يتم العمل على نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واعلنت وكالة الفضاء ناسا على انه حتي الان لم يتم العمل حتى الان عن الى قرار رسمي يشير إلى انقطاع الانترنت حول العالم ولا يجب على المواطنين العمل على الانسياق وراء تلك الاخبار.

كما تم الاعلان على انه من المقرر أن يتم العمل على نشر اى قرارت رسمية خاصة عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها.

ومن الجدير بالذكر انه حتى الان لم يتم الاعلان عن أدلة تفيد بانقطاع الانترنت حول العالم بسبب أن وكالة الفضاء قد عملت على الاعلان على ثبوت عدم صحة الاخبار التى تم تدوالها.

وفي حالة توقف الانترنت عن العمل في العالم ستكون هناك آثار خطيرة ومتعددة في كافة انحاء الحياة حيث ستتعطل الكثير من الشركات والصناعات التي تعتمد علي الانترنت بشكل كامل وقد يؤدي الي انهيار الاسواق المالية والبنوك والشركات، تعطيل الاتصالات والتواصل الاجتماعي، حيث يعتمد الكثيرون علي الانترنت للتواصل مع الاصدقاء.

انقطاع الإنترنت في العالم 2023

كشفت وكالة ناسا بأن حقيقة انقطاع الإنترنت عن العالم ستكون فى يوم الخميس القادم بعد تداول أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، عن انقطاع الإنترنت عن العالم بشكل كامل بحلول 11 أكتوبر، وذلك لحلول عاصفة شمسية محتملة.

وحتى الان لم يتم الاعلان عن أى اخبار تشير إلى انقطاع الانترنت حول العالم في يوم 11 اكتوبر المقبل، علي أن يتم العمل على نشر اى اخبار رسمية عبر الصفحات الرسمية الخاصة بالوكالة.

والجدير بالذكر أنه قد بدأت تلك الاخبار من خلال تحذير وكالة الفضاء العالمية ناسا، والتى افادت بوقوع عاصفة شمسة شديدة في يومي 10 و11 10 2023.

موعد انقطاع النت

من المقرر ان انقطاع الانترنت سيكون يوم 11 من أكتوبر القادم  من هذا العام، حيث حذرت وكالة ناسا ان انقطاع الانترنت سيكون بسبب عاصفة شمسية تأتى فى يومي 10 و 11 أكتوبر 2023.

كما تم العمل على ربط ذلك الحدث بالماضي، حيث انه قد كانت هناك عاصفة شمسية قوية في عام 1859 وفي عام 1921.

وبدأ الكثير من المواطنين يتساءلون عن هل سينقطع الانترنت عن العالم في يوم الاربعاء المقبل الموافق 11 اكتوبر 2023 أم لا؟، وهو الامر الذي قامت وكالة الفضاء العالمية ناس بنفيه تماماً.

والجدير بالذكر أنه قد بدأت تلك الاخبار من خلال تحذير وكالة الفضاء العالمية ناسا، والتى افادت بوقوع عاصفة شمسة شديدة في يومي 10 و11 أكتوبر 2023.



تركيا اليوم